اخر الاخبار

vendredi 5 mai 2017

خبر عاجل: تعطل تطبيق الواتساب في جميع دول العالم الآن وهذا هو السبب

يعاني الآن الواتساب من مشاكل أدت إلى توقفه في معضم دول العالم ، حيث لا يستطيع المستخدمين من إرسال أو استقبال الرسائل ، وقد بدأت هذه المشكة في الظهور على تطبيق الواتساب مند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت غرينيتش.
وحسب موقع Down Detector  فإن الواتساب عرف انقطاعات أولا في بريطانيا ليشمل بعد ذلك تركيا والبرازيل ثم الولايات المتحدة الأمريكية ثم باقي دول العالم ، ولم يعرف حتى الآن السبب وراء هذه المشلكة ، كما لم تعلق شركة الفيسبوك المالكة للتطبيق عن الأمر ، ولم يعرف متى ستعود الأمور إلى طبيعتها.
معروف أن الواتساب يعرف في الفترات الماضية عدة تحديثات مستمرة ، حيث يجرب حاليا ميزة تثبيت المحادثات   وبعض الميزات الأخرى الجديدة ، وقد تكون هذه التحديثات  التي يستعد التطبيق لإطلاقها هي السبب وراء هذا الخلل .

تحديث : كما توقعنا أكد المتحدث الرسمى باسم تطبيق الواتساب قبل   قليل لموقع express البريطانى أن هناك خلل في التطبيق هو الذي تسبب فى تعطله  ، وتعتذر الشركة عن هذا الإنقطاع ، مؤكدا أن الخدمة ستعود بعد ساعات إلى العمل ، وأشار إلى أن العطل يأتي بسبب تجربة واستعداد التطبيق لإطلاق عدة تحديثات ضخمة خلال الأيام المقبلة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Disqus Shortname

Comments system