اخر الاخبار

mercredi 19 avril 2017

مؤسس سناپ شات يشتم الهنود ويعنتهم بالفقراء! والرد بالطبع الإختراق

ربما مؤسس تطبيق سناپ شات Evan Spiegel راهن بسمعة تطبيقه عندما استخف كل الاستخفاف بالشعب الهندي والاسباني عندما نعتهم بالفقراء! خاصة انه صرح ان التطبيق سوف يصبح مخصص للاغنياء فقط! ههه نعم في الحقيقة أبان عن سداجة ووقاحة عظيمة عندما استخف بالهنود في هذا المجال، وجب عليه العلم ان هناك عدد كبير من العلماء الهنود وخبراء الامن المعلوماتي وكذالك التقنيين في العالم اصلهم من هذا البلد! واللذين يشغلون مناصب عليا في اكبر الشركات العالمية في الدول المتقدمة بسبب ذكائهم وبراعتهم في مجال التكنلوجيا.

لكن يأتي مؤسس تطبيق سناپ شات Evan Spiegel ويحطم كل هاته الوعود والامال بكلمة واحدة ويقول ان التطبيق ليس للفقراء واخص بالذكر الهند واسپانيا! سوف لن نتحدث عن اسپانيا فعذرا لذلك، المهم الرد جاء على غفلة كيف ما نقول بالدراجة المغربية بحيث قام عدد من الهاكرز الهنود بتسريب ما يقارب 1.7 مليون حساب سناپ شات وحاليا يتم بيعها على الديپ ويب! ربما كانت رلة لسان من طرف مؤسس السناپ لكن الهنود لا يضحكون والله ثم والله لا يضحكون في مثل هاته المواقف! حاليا تطبيق السناپ شات حصل على عدد كبير من التقييمات السلبية سواء في متجر الپلاي ستور او ايو اس! الجدير بالذكر كذلك ان هاشتاڭ على تويتر كذلك عرف صعود صاروخي بهدف حذف التطبيق من على الهواتف الذكية!
صراحة رأي الشخصي في تطبيق السناپ سوف يكون سلبي جدا لاني لا احب هذا التطبيق ولا يضيف شيئا للعالم! ولم استعمله يوما ولن استعمله ولا يستحق ان ياخد حيزا في هاتفي، المهم الرسالة التي يجب فهمها هي ان مؤسس السناپ أخد صفعة قوية من طرف الهاكرز الهنود رغم ان لم يعترف بهذا التسريب.



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Disqus Shortname

Comments system