اخر الاخبار

mardi 16 mai 2017

تعرف أفضل 3 أدوات الهكر الجديدة والخطيرة لسنة 2017 يمكنك استعمالها بسهولة وروابط تحميلها

وفي كل سنة جديد دائماً دائما ما أشارككم أفضل الأدوات الجديدة في مجال الهاكينغ، وخلال سنة 2017 الجارية أردت أن أشارككم إحدى أفضل الأدوات الموجودة حالياً في شبكة الأنترنت وعبر استعمالها يمكنك القيام بمجموعة من الأشياء الخطيرة التي تضر بشكل كبير خصوصية المستخدم الآخر ، حيث منها ما يمكنك من تخميم كلمات السر وأخرى تمكنك من كشف ثغرات المواقع.

1.  Network Mapper 2017

طرحت شركة  NMAP إصداراً جديداً من أداتها Network Mapper والتي تمكنك من مراقبة جميع المستخدمين في مختلف شبكات الواي فاي مع التحكم في كل ما يفعلونه وتحميل جميع الملفات الموجودة في أجهزة حاسوبهم فقط عبر إحدى الثغرات التي تكون موجودة بعدد كبير من أجهزة الراوتر.
2.  John The Ripper 

تعتبر هذه الأداة إحدى أفضل وأخطر الأدوات المستعملة في شن الهجومات على المواقع ومعرفة كلمة السر الخاصة بمدير الموقع ويذكر أن من طرح هذه الأداة هو عضو سابق بمنظمة أنونيموس العالمية كما أنه يمكنك تحميلها مجاناً عبر الرابط المدرج في العنوان.
3. Owasp ZED

تعتبر هذه الأداة واحدة من بين أخطر الأدوات الموجودة حالياً وذلك بسبب وظيفتها الخطيرة حيث تمكنك من شن هجمات على تطبيقات الهواتف الذكية ثم اختراقها وهي تستعمل بوجه الخصوص لإختراق الهواتف الذكية عبر الثغرات الموجودة بالتطبيقات

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Disqus Shortname

Comments system